Doom يتحدث عن نظام اللعب في id ستوديو

لعبة التصويب المنتظرة دووم قادمة لأجهزة الجيل الحالي في هذه السنة، في مقابلة مع استوديو اللعبة مع مجلة قيم انفورمر، تحدث الاستوديو عن ما يميز لعبة دووم هو طريقة حركة اللاعب وكيفية عمل الأسلحة مع هذه الحركات وطريقة إستخدامها ضد الأعداء في اللعبة، حيث تم العمل على تطوير نظام القتال عن قرب بدون أسلحة لكي يتمكن اللاعب من القتال بعنف وشق أعضاء من الأعداء بطريقة قاسية ودموية مما يسرع من حركة القتال، سيقوم الأعداء أيضاً بالإعتماد على محاصرة اللاعب لجعل اللاعب يتحرك بكثرة لتفادي الهجمات مما يقدم تجربة لعب سريعة ونظام قتالي سلس.

1.jpg

كما تحدث أيضاً عن نظام إسترجاع نقاط الصحة، أي إن اللعبة لن تعتمد على الزيادة التلقائية للصحة كما في ألعاب التصويب الأخرى، بل ستعتمد  بشكل كبير على مايتم الحصول عليه من أدرع وعلب علاج مما يسقط من الأعداء، هي إحدى مميزات لعبة دووم الأصلية وباقي ألعاب التصويب من تلك الفترو التي قررت إد سوفتوير بتطبيقها في لعبتها الجديدة.

2.jpg

بالحديث عن أسلحة اللعبة، هناك الكثير من الخيارات التي سيتم تقديمها لللاعب لأسلحة المدى القصير، المتوسط والبعيد، حيث إنه تم تصميم أنواع مختلفة من الأعداء لكي يتناسب أستخدام الأنواع المختلفة من الأسلحة ضدها في القتال، كما هناك أسلحة تعتمد على حركة اللاعب. عجلة الإختيار بين الأسلحة تم تصميمها لتقديم تجربة سلسلة وسريعة لللاعب للقيام بتغيير الأسلحة.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s