DISCORD من تطوير Chasm معلومات عن لعبة المنصات

تم الإعلان عن لعبة “كازم” في شهر أبريل من العام الماضي. لم نرَ الكثير من المعلومات عن اللعبة، لكن الاستوديو المطور قام بنشر بعض المعلومات في الفترة الماضية ومن خلال معرض المطوريين 2016.

14076746173_88b9d0489c_z

لعبة “كازم” عبارة عن لعبة منصات ومغامرة برسوم البكسل آرت، وتتسم بإسلوب لعب الـ”ميترويدفانيا” الذي يدمج لعبتي “ميترويد” و “كاسل فانيا”. اللعبة قيد التطوير لأجهزة الحاسب الآلي (ويندوز، لينكس و ماك) و الـ”بلايستيشن 4″، قام المطور بالتصريح عن إمكانية نقلها لأجهزة إخرى إن أراد اللاعبون توفرها على أجهزة أخرى. لم يتم الإعلان الرسمي عن تاريخ صدور اللعبة، لكن من المقرر إصدارها قبل بدء موسم الخريف أو تأجيلها إلى بداية العام القادم 2017 على حسب آخر مقابلة أُجريت مع أحد مطوري اللعبة خلال معرض المطوريين 2016، وذلك لتفادي ألعاب الخريف الضخمة كما ذُكَر.

اللعبة تحتوي على 6 مراحل ضخمة تكون مختلفة عند كل شخص، وذلك بكون اللعبة عشوائية التطوير للمراحل حيث يتم إنشاء المراحل بطريقة عشوائية عند كل لاعب مع بداية كل لعبة جديدة. المراحل تحتوي على غرف معينة لا بد من تواجدها، لكن بقية المرحلة تكون عشوائية.

game

تحتوي اللعبة أيضاً على مقاتلات مع الرؤوساء كما في سلسلة ألعاب “كاسل فانيا”. وتحتوي على شجرة مهارات عميقة تضمن للاعبين الحرية في تطوير الشخصية وإضافة الدروع والأسلحة والتعويذات التي يكتسبها اللاعب من خلال العثور على الكنوز والحصول على نقاط الخبرة.

bossmenu

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s